" قرينة العاهل تبعث برقية تهنئة لمعالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بمناسبة منحها وسام امبراطور اليابان

المنامة - "وكالة أخبار المرأة" بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة برقية تهنئة إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث بمناسبة منحها الوسام الإمبراطوري الياباني «وسام الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية»، وذلك تقديراً لجهودها القيمة في مجال تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين واليابان من خلال مد الجسور الثقافية وتنشيط المشاريع المشتركة التي تسهم في تقوية التقارب والتواصل الإنساني بين البلدين الصديقين.  وأشادت قرينة العاهل بمسيرة عطاء معالي الشيخة مي الثرية بالإنجاز وما تبذله من جهود واضحة تسهم في إثراء النشاط الثقافي في مملكة البحرين وفي التعريف بمخزون ما تملك من مقومات معرفية وفكرية، ومن ثروة تراثية عريقة، نعتز بها جميعاً أشد الاعتزاز.  وفي الختام كررت سموها حفظها الله التهاني بهذا التقدير رفيع المستوى، مع خالص تمنياتها لمعالي الشيخة مي المزيد من التوفيق والنجاح على طريق خدمة بلادنا الغالية، الفخورة بإنجازات أهلها الكرام.

المنامة - "وكالة أخبار المرأة"

بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة برقية تهنئة إلى معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث بمناسبة منحها الوسام الإمبراطوري الياباني «وسام الشمس المشرقة والنجمة الذهبية والفضية»، وذلك تقديراً لجهودها القيمة في مجال تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين واليابان من خلال مد الجسور الثقافية وتنشيط المشاريع المشتركة التي تسهم في تقوية التقارب والتواصل الإنساني بين البلدين الصديقين.

وأشادت قرينة العاهل بمسيرة عطاء معالي الشيخة مي الثرية بالإنجاز وما تبذله من جهود واضحة تسهم في إثراء النشاط الثقافي في مملكة البحرين وفي التعريف بمخزون ما تملك من مقومات معرفية وفكرية، ومن ثروة تراثية عريقة، نعتز بها جميعاً أشد الاعتزاز.

وفي الختام كررت سموها حفظها الله التهاني بهذا التقدير رفيع المستوى، مع خالص تمنياتها لمعالي الشيخة مي المزيد من التوفيق والنجاح على طريق خدمة بلادنا الغالية، الفخورة بإنجازات أهلها الكرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-