إشعاع عيد المرأة

المستشارة: جيهان العرفاوي - سفيرة وكالة أخبار المرأة ياتي 8 مارس محملا كل مرة بانجازات النساء حول العالم النساء اللاتي قدن و قررن و قاومن و ابتكرن. اللاتي صنعن من واقعهن تحدي يومي قاومن من خلاله العنف و الرفض و القوانين المجحفة و غير العادلة، ساعيات للتغيير املا في غد افضل. ان واقع النساء اليوم قد يبدو لنا واقعا مشعا براقا بالانجازات مزيَّنا بالفعل السياسي و الاجتماعي و الثقافي و الاقتصادي الذي تقوده و تنجزه النساء عبر العالم الا انه من الضروري التاكيد ان المرأة لازلت في حاجة ملحة لقوانين صارمة تحميها من العنف و تمكنها من جهة اخرى سياسيا و قياديا دون قيود وحواجز جندرية.  لا يمكن ان يمر اليوم دون الترحم على ارواح ضحايا الزلزال و المناشدة بالتحرك نحو حماية الناجين و تمكينهم من اساسيات العيش الكريم. على الجهود الدولية ان تتكاتف لحماية الاطفال والنساء نظرا لكونهم اكثر تضررا و استغلال في الكوارث و الحروب. نتمني ان ياتي 8 مارس القادم بواقع اجمل لكل نساء الارض. كل عام و انتن بخير.

المستشارة: جيهان العرفاوي - سفيرة وكالة أخبار المرأة

ياتي 8 مارس محملا كل مرة بانجازات النساء حول العالم النساء اللاتي قدن و قررن و قاومن و ابتكرن. اللاتي صنعن من واقعهن تحدي يومي قاومن من خلاله العنف و الرفض و القوانين المجحفة و غير العادلة، ساعيات للتغيير املا في غد افضل.

ان واقع النساء اليوم قد يبدو لنا واقعا مشعا براقا بالانجازات مزيَّنا بالفعل السياسي و الاجتماعي و الثقافي و الاقتصادي الذي تقوده و تنجزه النساء عبر العالم الا انه من الضروري التاكيد ان المرأة لازلت في حاجة ملحة لقوانين صارمة تحميها من العنف و تمكنها من جهة اخرى سياسيا و قياديا دون قيود وحواجز جندرية.

لا يمكن ان يمر اليوم دون الترحم على ارواح ضحايا الزلزال و المناشدة بالتحرك نحو حماية الناجين و تمكينهم من اساسيات العيش الكريم.
على الجهود الدولية ان تتكاتف لحماية الاطفال والنساء نظرا لكونهم اكثر تضررا و استغلال في الكوارث و الحروب.
نتمني ان ياتي 8 مارس القادم بواقع اجمل لكل نساء الارض.
كل عام و انتن بخير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-