في الشهر الماضي، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن نيتها في إدراج مرض “اضطراب الألعاب الإلكترونية” في الإصدار الأخير من المصنف الدولي للأمراض. ووفق تعريف المنظمة العالمية، فإن الشخص المصاب باضطراب الألعاب الإلكترونية هو الذي يمنح الألعاب الإلكترونية الأولوية في حياته، يأتي ذلك على حساب أساسيات أكثر حيوية تؤثر في حياته العملية والشخصية والاجتماعية، كذلك إصراره على ممارستها رغم التبعات السلبية التي تفرزها. يجد المصاب باضطراب الألعاب الإلكترونية صعوبة كبيرة في السيطرة والتحكم في الوقت الذي يقضيه أمام
source http://wonews.net/ar/index.php?act=post&id=23542
الآباء يجهلون فوائد الألعاب الإلكترونية
تعليقات