سارة المغربية تفوز بلقب ملكة جمال فيلندا

سارة المغربية تفوز بلقب ملكة جمال فيلندا

سارة المغربية تفوز بلقب ملكة جمال فيلندا  وكالة أخبار المرأة فازت الفنلندية من أصل مغربي سارة شفاق، (21 سنة)، بملكة جمال فلندا. الجملية المغربية ذات الأصول الامازيغية أعلنت تشبثها بأصولها المغربية والامازيغية بالأساس ، والتي اعتبرتها الوطن الحقيقي لها بغض النظر عن مكان تواجدها. سارة الشفاق كانت قد دخلت المنافسة مع أكثر من ستة جميلات أبرزهن سابينا ساركا وفيفي سوومينن ،وقد لاقت استحسان اللجنة التي ترأستها ملكة جمال سابقة (من أوصل نيجيرية ) والتي اعتبرت أن سارة تتميز بتناسق الجسد وخفة الروح وجمال الوجه المفعم "بسمورة" ساحرة. سارة الفنلندية من أصول مغربية تدرس تسيير المقاولات في هيلسنكي وتعشق إلى درجة كبيرة الطبخ وخاصة الطبخ المغربي التقليدي

وكالة أخبار المرأة

فازت الفنلندية من أصل مغربي سارة شفاق، (21 سنة)، بملكة جمال فلندا. الجملية المغربية ذات الأصول الامازيغية أعلنت تشبثها بأصولها المغربية والامازيغية بالأساس ، والتي اعتبرتها الوطن الحقيقي لها بغض النظر عن مكان تواجدها.
سارة الشفاق كانت قد دخلت المنافسة مع أكثر من ستة جميلات أبرزهن سابينا ساركا وفيفي سوومينن ،وقد لاقت استحسان اللجنة التي ترأستها ملكة جمال سابقة (من أوصل نيجيرية ) والتي اعتبرت أن سارة تتميز بتناسق الجسد وخفة الروح وجمال الوجه المفعم "بسمورة" ساحرة.
سارة الفنلندية من أصول مغربية تدرس تسيير المقاولات في هيلسنكي وتعشق إلى درجة كبيرة الطبخ وخاصة الطبخ المغربي التقليدي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-