بدء تصوير مسابقة "ملكات جمال فلسطين" برام الله

بدء تصوير مسابقة "ملكات جمال فلسطين" برام الله

بدء تصوير مسابقة "ملكات جمال فلسطين" برام الله  وكالة أخبار المرأة بدأت في مدينة رام الله وتحديدا في فندق جراند بارك أحد أكبر الفنادق في رام الله، جلسات تصوير الفتيات المشاركات في مسابقة مس فاشن موديل، وهن الفتيات المرشحات للفوز بملكة جمال فلسطين. وقال صبحي حداد إنه يجري التحضير مسابق مس فاشن موديل في رام الله، وأنه اليوم الأول لتصوير الفتيات المرشحات لمسابقة ملكة جمال فلسطين، وهو التصوير الأول للمشاركات واليوم يوجد ست فتيات، ويوجد فتاة غائبة لظروف شخصية ستتصور في مرحلة سابقة. وقال حداد إن الفتيات المشاركات هن مونيكا دباغ من حيفا، وتالا صفدي من الناصرة، وكرين مرجية من الناصرة، وسهام أشقر من حيفا، ورزان أبو عصب من القدس، ومادونا حداد من حيفا، حضرن للتصوير في فندق جراند بارك برام الله، أما كرستينا ستكون في التصوير التالي. وأضاف أن المسابقة ستعقد في بداية شهر تشرين أول ، مشيرا إلى أن مصور الأزياء الشهير وسام رستم هو من يتولى تصوير هذه المسابقة. وأضاف أن المشروع الذي نقوم به هو مشروع يوجد ناس تقبله وناس ترفضه ونحن نظهر للعالم أن البنت الفلسطينية يمكن أن تعطي الكثير وليست للبيت فقط، وبدود عادتنا وتقاليدنا. من جانبه، قال وسام رستم مصور الأزياء إنه يجري حاليا تصوير الفتيات بعدسته ليجري عرضهم بالشكل المناسب الذي يليق بهذه المسابقة . تاتي هذه المسابقة بعد ان اعلنت الرئاسة الفلسطينية الحداد العام على ارواح شهداء مخيم قلنديا بالقدس الذين سقطوا برصاص الاحتلال صباح اليوم

وكالة أخبار المرأة

بدأت في مدينة رام الله وتحديدا في فندق جراند بارك أحد أكبر الفنادق في رام الله، جلسات تصوير الفتيات المشاركات في مسابقة مس فاشن موديل، وهن الفتيات المرشحات للفوز بملكة جمال فلسطين.
وقال صبحي حداد إنه يجري التحضير مسابق مس فاشن موديل في رام الله، وأنه اليوم الأول لتصوير الفتيات المرشحات لمسابقة ملكة جمال فلسطين، وهو التصوير الأول للمشاركات واليوم يوجد ست فتيات، ويوجد فتاة غائبة لظروف شخصية ستتصور في مرحلة سابقة.
وقال حداد إن الفتيات المشاركات هن مونيكا دباغ من حيفا، وتالا صفدي من الناصرة، وكرين مرجية من الناصرة، وسهام أشقر من حيفا، ورزان أبو عصب من القدس، ومادونا حداد من حيفا، حضرن للتصوير في فندق جراند بارك برام الله، أما كرستينا ستكون في التصوير التالي.
وأضاف أن المسابقة ستعقد في بداية شهر تشرين أول ، مشيرا إلى أن مصور الأزياء الشهير وسام رستم هو من يتولى تصوير هذه المسابقة.
وأضاف أن المشروع الذي نقوم به هو مشروع يوجد ناس تقبله وناس ترفضه ونحن نظهر للعالم أن البنت الفلسطينية يمكن أن تعطي الكثير وليست للبيت فقط، وبدود عادتنا وتقاليدنا.
من جانبه، قال وسام رستم مصور الأزياء إنه يجري حاليا تصوير الفتيات بعدسته ليجري عرضهم بالشكل المناسب الذي يليق بهذه المسابقة .
تاتي هذه المسابقة بعد ان اعلنت الرئاسة الفلسطينية الحداد العام على ارواح شهداء مخيم قلنديا بالقدس الذين سقطوا برصاص الاحتلال صباح اليوم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-